×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

المير الرمضاني يضيء قلوب العمال أشغال الشارقة تنظم محاضرة مميزة بمناسبة قرب حلول الشهر المبارك

في إطار الاحتفاء بشهر الخير والبركة، نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية محاضرة توعوية مميزة بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع موظفيها وتثقيفهم بأهمية قيم هذا الشهر الفضيل. أقيمت المحاضرة في مقر فرع الدائرة في مدينة دبا الحصن، حيث قدم خبير ديني اسلام إسماعيل صبري متخصص محاضرة شاملة تتناول فضائل وأحكام الصيام والعبادات في شهر رمضان المبارك. وتضمنت المحاضرة نصائح وتوجيهات للموظفين حول كيفية الاستفادة القصوى من هذا الشهر الكريم في العمل والحياة اليومية.

وأكدت تهاني الظاهري مسؤول العلاقات العامه من إدارة الأفرع في دائرة الأشغال على أهمية تعزيز القيم الدينية والاجتماعية بين موظفيها، وتوفير بيئة عمل محفزة تعكس روح التعاون والتضامن في الشهر الفضيل. كما أعربت عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل الفريق القائم على تنظيم فعاليات تعزز التواصل والترابط بين الموظفين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها دائرة الأشغال لتعزيز التواصل وتعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتعكس التزامها بتعزيز قيم التعاون والتسامح والتضامن في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والعملية.

وفي هذا السياق، أقيم على هامش المحاضرة في جو من العطاء والتضامن، فعاليات المير الرمضاني وذلك لتوفير الإعانات والمساعدات لفئة العمال خلال شهر رمضان المبارك. حيث يتم توزيع السلال الغذائية والوجبات الجاهزة والمواد الأساسية على العمال.

تعكس هذه الجهود الرائعة قيم العطاء والتضامن التي تتسم بها المجتمعات خلال شهر رمضان، وتبرز قدرة الفرد والمؤسسة على تحقيق الخير والإحسان ومساعدة الآخرين في أوقات الحاجة.