×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

وفد من شؤون الضواحي والقرى يطلع على أفضل الممارسات المستدامة للأشغال في مجال التميز المؤسسي

تعرّف وفد من دائرة شؤون الضواحي والقرى على تجربة دائرة الأشغال العامة بالشارقة، وممارساتها وآليات إعداد وتأهيل المرشحين، لـ "جائزة التميز الوظيفي -ارتقِ" كما اطلع على الأنشطة التي تتبناها الدائرة في مجال التميز المؤسسي.

جاء ذلك خلال استقبال الأشغال وفداً من دائرة شؤون الضواحي والقرى ضم أعضاء لجنة التميز في الدائرة، في زيارة رسمية يطلعون من خلالها على أفضل الممارسات من حيث آلية تحفيز الموظفين المتميزين وجائزة التميز المؤسسي الداخلية، وتضمنت الزيارة عرضًا توضيحيًا لمعايير جائزة ارتق وفئاتها وشروطها والآثار والنتائج التي حققتها الجائزة.

وأكدت المهندسة هند ناصر مدير مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة حرص دائرة الأشغال على تعزيز التعاون مع الدوائر الحكومية، بما يحقق البرامج والأهداف المشتركة لتطوير العمل والأداء المؤسسي وفق أفضل الممارسات وأحدث المستجدات والتجارب العالمية.

وقالت إن الوفد اطلع على متطلبات التميز الوظيفي، وأنواع الوثائق والأدلة ومميزاتها التي تعتمدها الدائرة عند مشاركة الموظفين في "جائزة التميز الوظيفي"، وشرح عيسى شرار من مركز

التخطيط الاستراتيجي والجودة للوفد آليات العمل والأنشطة الخاصة بمعايير التفوق الوظيفي المعتمدة، والتجارب والممارسات الناجحة.

وفي نهاية اللقاء، أشاد الوفد الزائر بالجهود التطويرية الكبيرة التي ينفذها مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة في دائرة الأشغال، الذي يعد أنموذجاً رائداً للمؤسسات الحكومية في الارتقاء بالتميز المؤسسي.