تواصل مع الرئيس
استبيان رضا المتعاملين
الاقتراحات والشكاوى
اختيار نوع المستخدم
المستخدم الحالي
إنجاز خدمات التسوية
×
هل أنت راض عن الموقع؟
سعيد
راض
غير راض
من فضلك أذكر السبب
×
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
سياسة الجودة
الأسئلة الشائعة
سياسة النظام الإداري المتكامل
جوائز و شهادات
الميثاق
سياسة أمن المعلومات
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الاقتراحات والشكاوى
امكانية الوصول
وظائف شاغرة
الدعم الفني
×
تسجيل الدخول
تذكرني
إستعادة كلمة المرور
تسجيل فرد جديد
تسجيل شركة جديدة
Vendor Portal -
منصة الشركات
×
بحث
English
الملف الشخصي
الملف الشخصي
تسجيل خروج
الملف الشخصي
تسجيل الخروج
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
بحث
الرئيسية
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
الأسئلة الشائعة
امكانية الوصول
وظائف شاغره
سياسة النظام الإداري المتكامل
سياسة أمن المعلومات
الجوائز
ميثاق إسعاد المتعاملين
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الدعم التقني
الاقتراحات والشكاوى
المركز الإعلامي
أخبار الدائرة
الفعاليات والأحداث
البيانات المفتوحة
الإصدارات
أخبار الدائرة
تنبية!
All news
أشغال الشارقة تتعامل مع 51 مشروعاً عن بُعد
كشفت المهندسة حصة الميل، مديرة مركز تقنية المعلومات في دائرة الأشغال العامة في الشارقة، أن الدائرة نجحت في العمل على 51 مشروعاً خاصاً بتقنية المعلومات خلال فترة العمل عن بعد، كما قدمت 6400 خدمة عبر الخط الساخن، وتم تحويل نظام طرح المناقصات، وتقديم العطاءات إلى النظام الإلكتروني.
وأكدت أن الدائرة خلال فترة العمل عن بعد، أشرفت على 30 مشروعاً عمرانياً، تمدّه بالتقنية ووسائل التكنولوجيا اللازمة، أبرزها مشروع تجهيزات الأنظمة الأمنية في المؤسسة الإصلاحية في منطقة الرمثاء، ومجمع القرآن الكريم، إضافة إلى الأعمال التقنية في أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، وتدرس 20 مشروعاً آخر للبدء في الأعمال التصميمية للمشاريعة.
وبينت أن الدائرة تعمل على عدة أنظمة تقنية متطورة أبرزها أكسيلا (نظام إدارة المنشآت والأصول للمباني الحكومية)، وخدماتي، وزاجل، وإسناد، ويجري تطوير وتجهيز نظامي المخزن، ومؤشر الأداء، ويتم تطوير أجهزة ونظام الانتظار والتطبيق الذكي وسيسكو. وبلغ عدد خدمات الخط الساخن 6400 خدمة خلال فترة العمل عن بعد، فيما أرسلت رسائل نصية بخدمات الدائرة للموظفين والمنتفعين، بلغت 100 في نظام إسناد. أما الخدمات الإلكترونية فبلغت 2100، بينما بلغ عدد خدمات الإدارات الأخرى 12 ألف خدمة.