×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

  • تلتزم دائرة الأشغال العامة بحكومة الشارقة بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميز في مجال تصميم وإدارة وصيانة وتطوير المشاريع العمرانية الحكومية والمرافق والمنشآت ذات الصلة بما يتوافق مع التوجهات الحكومية للإمارة وتلبي متطلبات المتعاملين، وذلك من خلال تبني وتطبيق متطلبات نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015 ونظام رصد وقياس رضا المتعاملين آيزو 10004:2018 ونظام إدارة شكاوى المتعاملين أيزو 10002:2018، ونظام إدارة خدمات تقنية المعلومات آيزو 20000:2018، والمتطلبات الخاصة بالتحسين والتطوير المستمر
  • ضمان أن سياسة النظام الإداري المتكامل تتناسب مع غرض وسياق دائرة الأشغال العامة وعملياتها وتدعم التوجه الاستراتيجي لها.
  • مراجعة العمليات التشغيلية والعمل على تحسينها باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة.
  • الحرص على توفير الموارد اللازمة لضمان كفاءة وفعالية الأنظمة الإدارية المطبقة والسعي لتعزيز كفاءة الموظفين لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الأنظمة.
  • إدارة شكاوى المتعاملين بكل أمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلياً والاستفادة منها في عملية تحسين العمليات المؤسسية والخدمات.
  • الالتزام بالقوانين والتشريعات ذات العلاقة.
  • رصد وقياس رضا متعاملي الدائرة عن الخدمات (الفنية، الإدارية) من أجل تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم، وتعزيز رضاهم بشكل مستمر.
  • يتم التعامل مع البلاغات وطلبات الخدمة الخاصة بتقنية المعلومات عبر قسم الدعم الفني.
  • تخضع الفترة الزمنية للاستجابة وحل البلاغات إلى مصفوفة الأولويات حيث تقاس جميع مستويات الأولوية بتأثيرها على المتعاملين ومدى ضرورة سرعة الحل كما هو متفق عليه في اتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
  • تعميم هذه السياسة لجميع المعنيين والتأكد من إدراكهم لمسؤولياتهم في تلبية الاحتياجات اللازمة لتحقيق متطلبات النظام الإداري المتكامل.