تواصل مع الرئيس
استبيان رضا المتعاملين
الاقتراحات والشكاوى
اختيار نوع المستخدم
المستخدم الحالي
إنجاز خدمات التسوية
×
هل أنت راض عن الموقع؟
سعيد
راض
غير راض
من فضلك أذكر السبب
×
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
سياسة الجودة
الأسئلة الشائعة
سياسة النظام الإداري المتكامل
جوائز و شهادات
الميثاق
سياسة أمن المعلومات
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الاقتراحات والشكاوى
امكانية الوصول
وظائف شاغرة
الدعم الفني
×
تسجيل الدخول
تذكرني
إستعادة كلمة المرور
تسجيل فرد جديد
تسجيل شركة جديدة
Vendor Portal -
بوابة الشركات
×
بحث
English
الملف الشخصي
الملف الشخصي
تسجيل خروج
الملف الشخصي
تسجيل الخروج
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
بحث
الرئيسية
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
الأسئلة الشائعة
امكانية الوصول
وظائف شاغره
سياسة النظام الإداري المتكامل
سياسة أمن المعلومات
الجوائز
ميثاق إسعاد المتعاملين
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الدعم التقني
الاقتراحات والشكاوى
المركز الإعلامي
أخبار الدائرة
الفعاليات والأحداث
البيانات المفتوحة
الإصدارات
سياسة النظام الإداري المتكامل
تنبية!
سياسة النظام الإداري المتكامل
تلتزم دائرة الأشغال العامة بحكومة الشارقة بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميز في مجال تصميم وإدارة وصيانة وتطوير المشاريع العمرانية الحكومية والمرافق والمنشآت ذات الصلة بما يتوافق مع التوجهات الحكومية للإمارة وتلبي متطلبات المتعاملين، وذلك من خلال تبني وتطبيق متطلبات نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015 ونظام رصد وقياس رضا المتعاملين آيزو 10004:2018 ونظام إدارة شكاوى المتعاملين أيزو 10002:2018، ونظام إدارة خدمات تقنية المعلومات آيزو 20000:2018، والمتطلبات الخاصة بالتحسين والتطوير المستمر
تلتزم الدائرة بالتالي
ضمان أن سياسة النظام الإداري المتكامل تتناسب مع غرض وسياق دائرة الأشغال العامة وعملياتها وتدعم التوجه الاستراتيجي لها.
مراجعة العمليات التشغيلية والعمل على تحسينها باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والكفاءة.
الحرص على توفير الموارد اللازمة لضمان كفاءة وفعالية الأنظمة الإدارية المطبقة والسعي لتعزيز كفاءة الموظفين لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الأنظمة.
إدارة شكاوى المتعاملين بكل أمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلياً والاستفادة منها في عملية تحسين العمليات المؤسسية والخدمات.
الالتزام بالقوانين والتشريعات ذات العلاقة.
رصد وقياس رضا متعاملي الدائرة عن الخدمات (الفنية، الإدارية) من أجل تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم، وتعزيز رضاهم بشكل مستمر.
يتم التعامل مع البلاغات وطلبات الخدمة الخاصة بتقنية المعلومات عبر قسم الدعم الفني.
تخضع الفترة الزمنية للاستجابة وحل البلاغات إلى مصفوفة الأولويات حيث تقاس جميع مستويات الأولوية بتأثيرها على المتعاملين ومدى ضرورة سرعة الحل كما هو متفق عليه في اتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
تعميم هذه السياسة لجميع المعنيين والتأكد من إدراكهم لمسؤولياتهم في تلبية الاحتياجات اللازمة لتحقيق متطلبات النظام الإداري المتكامل.