تواصل مع الرئيس
استبيان رضا المتعاملين
الاقتراحات والشكاوى
اختيار نوع المستخدم
المستخدم الحالي
إنجاز خدمات التسوية
×
هل أنت راض عن الموقع؟
سعيد
راض
غير راض
من فضلك أذكر السبب
×
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
سياسة الجودة
الأسئلة الشائعة
سياسة النظام الإداري المتكامل
جوائز و شهادات
الميثاق
سياسة أمن المعلومات
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الاقتراحات والشكاوى
امكانية الوصول
وظائف شاغرة
الدعم الفني
×
تسجيل الدخول
تذكرني
إستعادة كلمة المرور
تسجيل فرد جديد
تسجيل شركة جديدة
Vendor Portal -
منصة الشركات
×
بحث
English
الملف الشخصي
الملف الشخصي
تسجيل خروج
الملف الشخصي
تسجيل الخروج
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
بحث
الرئيسية
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
الأسئلة الشائعة
امكانية الوصول
وظائف شاغره
سياسة النظام الإداري المتكامل
سياسة أمن المعلومات
الجوائز
ميثاق إسعاد المتعاملين
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الدعم التقني
الاقتراحات والشكاوى
المركز الإعلامي
أخبار الدائرة
الفعاليات والأحداث
البيانات المفتوحة
الإصدارات
سياسة النظام الإداري المتكامل
تنبية!
سياسة النظام الإداري المتكامل
تعتمد دائرة الأشغال العامة تطبيق نظام إدارة متكامل مبني على المواصفات القياسية المتعلقة بتقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميز، وذلك من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015، بالإضافة إلى المواصفات المتعلقة بخدمة ورضا المتعاملين والمتمثلة ف10004:2018، 10002:2018، 10001:2018 ونظام إدارة خدمات تقنية المعلومات آيزو 20000:2018،ونظام أمن المعلومات أيزو 27000:2018 ونظام استمرارية الأعمال NCEMA 7000:2021،
تلتزم الدائرة بالتالي
الحرص على توفير الموارد اللازمة لضمان كفاءة وفعالية الأنظمة الإدارية المطبقة والسعي لتعزيز كفاءة الموظفين لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الأنظمة.
إدارة شكاوى المتعاملين بكل أمانة ومهنية عالية للتأكد من حلها وعدم تكرارها مستقبلياً والاستفادة منها في عملية التحسين المستمر، والعمل على رصد وقياس رضاهم، بهدف تلبية احتياجاتهم، وتجاوز توقعاتهم.
تحديد وتلبية متطلبات المتعاملين بشكل فعال بما يتجاوز توقعاتهم ويحقق رضاهم من خلال تبني ميثاق خدمة المتعاملين.
الالتزام بالقوانين والتشريعات ومتطلبات الجهات المعنية ذات العلاقة بالنظام الإداري المتكامل.
يتم التعامل مع البلاغات وطلبات الخدمة الخاصة بتقنية المعلومات عبر قسم الدعم الفني.
الالتزام بالفترة الزمنية للاستجابة وحل البلاغات التي تخضع إلى مصفوفة الأولويات حيث تقاس جميع مستويات الأولوية بتأثيرها على المتعاملين ومدى ضرورة سرعة الحل كما هو متفق عليه في اتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
توفير كل الجهد لتحقيق استمرارية أعمال الدائرة الحيوية دون انقطاع بما يخدم المتعاملين والشركاء في حالة الطوارئ والأزمات والكوارث.
إدارة الحــوادث، والاستجابة بكفــاءة عاليــة وفعاليــة؛ بهــدف تقليــل التأثــر على الموارد البشرية والمتعاملين والعمليــات والبنيــة التحتيــة للدائرة.
الحرص على حماية الأصول المعلوماتية وضمان سريتها وسلامتها وتوافرها من خلال معايير وإجراءات وقائية فنية وغير فنية، مع تعزيز الوعي بأهمية أمن المعلومات بين جميع المعنيين.
تعميم هذه السياسة لجميع المعنيين والتأكد من إدراكهم لمسؤولياتهم في تلبية الاحتياجات اللازمة لتحقيق متطلبات النظام الإداري المتكامل.