×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل باليوم العالمي للتسامح بزيارة المواقع الإنشائية لمشاريعها وتوزيع وجبات الإفطار على العمال

احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، باليوم العالمي للتسامح، عبر زيارة قام بها عدد من موظفي ومهندسي الدائرة للمواقع الإنشائية لمشاريعها، وتوزيع الهدايا على العمال القائمين عليها، إلى جانب تعميم منشورات على الموظفين وإطلاق مسابقات تؤكد أهمية دور التسامح.
واستهل وفد الدائرة جولته بزيارة مشروع سكن موظفي التلفزيون والذي تشرف عليه الدائرة ، وقامت بتوزيع الهدايا على ما يزيد على 50 عاملاً العاملين في إحدى مشاريع الدائرة العمرانية.
وأكدت أمل آل علي رئيس قسم العلاقات العامة في مركز الاتصال المؤسسي أن الفعالية تندرج ضمن مبادرات مركز الاتصال المؤسسي الخاصة بعام التسامح، مشيرة إلى أهمية ترسيخ ثقافة التسامح كجزء من الثقافة الإنسانية، لما فيه الخير لحاضر الأجيال ومستقبلها. موضحة أن الأديان جميعها رغم اختلافها، تحمل التعاليم الأخلاقية والنوايا الطيبة لكل إنسان، وبالتالي فالتقارب والتبادل المعرفي والثقافي الذي أمرنا به ديننا الحنيف هو الحل.

و أضافت " إن التسامح واجب إنساني على الجميع، فهو من أنبل الصفات التي يتصف بها الإنسان وهذه دولة الإمارات نموذج حاضر للتسامح، حيث يتعايش الجميع تحت رايتها بحقوق متساوية وعدالة واحدة، فهي سباقة دائماً إلى الحث على مبادئ التعايش والسلام. ونحن اليوم نفاخر الأمم بتاريخنا الحافل بقيم التسامح والمحبة التي غرسها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، بين جميع الشرائح والمكونات في مجتمع الإمارات، للعيش بسلام حتى أصبحت نموذجاً يحتذى في العالم. فالتسامح مقوم أساسي لدى موظفي دائرة الأشغال العامة.

وفي فرع الدائرة بمدينة دبا الحصن، احتفت ادارة الافرع تزامناً بهذا اليوم و بمشاركة عدد من الحضور .. حيث تخللت الفعالية ترحيب بالحضور و تعريف بهذا اليوم ، و من ثم تم عرض فيديو عن اهمية التسامح الحضاري كما استضافت وفدا من دائرة الشؤون الاسلامية لتقديم ندوة عن التسامح الحضاري في دولة الامارات العربية المتحدة و اختتمت الفعالية بعدد من المسابقات بمشاركة الحضور الكريم ..