×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أبزرها مجلة عمران 5 مطبوعات لأشغال الشارقة خلال 2021

أصدرت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، 4 إصدارات ورقية ، إضافة إلى كتابها السنوي، في العام الماضي، وذلك بغرض الترويج لمشاريعها وتعريف الجمهور بأهم المشاريع التي تنفذها، إضافة إلى تطوير الأداء، ورفع مستوى كفاءة العاملين.
وتعتبر الإصدارات إحدى الأدوات المهمة، من بنود الخطة الاستراتيجية التي تطلقها الدائرة، وتساعد مختلف الإدارات على أداء أعمالها، وتبرز مشاريعها وفق أحدث النظم والتقنيات، وحسب التعليمات المالية والإدارية، وذلك في سبيل الترويج لمشاريعها، والوصول إلى أكبر شريحة والمشاركة في معارض الكتب إلى جانب كونها تعتبر أرشيفاً ورقياً توثيقياً.

وأوضحت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي بالدائرة أول إصداراتنا المطبوعة لعام 2019 كان العدادان الأول والثاني من مجلة عمران وهي مجلة ربع سنوية تحتوي على عدة أبواب منها تشمل بابا لأخبار الدائرة وملف العدد ومواضيع أخرى متنوعة.

والمجلة داعمة للدائرة في نشر أهدافها والتعريف بالمشاريع المختلفة والخدمات للقراء والعملاء والمجتمع ومنبراً للتواصل معهم. وتركز هذه المجلة الفصلية على الكثير من قضايا المجتمع المحلي والمتعلقة بالجانب العمراني.

كما تناولت العديد من المواضيع أبرزها وجوه من الأشغال وملف العدد ومن مكتبة سلطان ومن ذاكرة الشارقة وتحدٍ في مشروع واستطلاع رأي عن مشروع علاوة على زيارة إلى مشروع بالإضافة إلى العديد من الأبواب المتنوعة وصفحات التسالي.
وأضافت: أما الإصداران الآخران تحت عنوان مهندس المستقبل الإصدار الأول والثاني، استهدفا فئة الأطفال لتحقيق رؤية الدائرة بأن تكون مؤسسة رائدة مستدامة ومبتكرة، وتعزيز روح الإبداع والابتكار في المجتمع، تحرص الدائرة في دعم ونشر ثقافة الابتكار بين الأجيال والنشء الجديد، وتنمية روح البحث العلمي والإبداع والابتكار لديهم، وتعزيز شغفهم بتعلم العلوم والتكنولوجيا، التي ترسم الخطوط العريضة لبناء إمارات المستقبل للأجيال المقبلة.

وأكدت المازمي أن بإمكان الجمهور متابعة الإصدارات الورقية إلكترونيا عبر موقعها الإلكتروني بالضغط على أيقونة الإصدارات. www.dpw.sharjah.ae