×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تنظم بطولة البادل تنس لموظفيها

تحت عنوان " بادل تنس الأشغال.. معا نحو حياة صحية " نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بطولة للبادل تنس لموظفيها والتي اختتمت يوم أمس، وكشف عمران علي من قسم العلاقات العامة في الدائرة العديد من تفاصيل ونظام البطولة قائلا إنها أقيمت يوم الأربعاء في 7 من سبتمبر على أرض قاعة البادل تنس في مويلح، وشهدت مشاركة 8 فرق، وتم تقسم الفرق إلى مجموعتين أقيمت مبارياتهم بنظام خروج المغلوب مثمنا الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة التي حرصت على منح الفائزين الجوائز التقديرية.

وشهدت المجموعة الأولى منافسة بين أربعة فرق ضمت المباراة الأولى الثنائي أحمد الحمادي وخالد السويدي ضد محمد لوتاه وبشار عرقسوسي فيما جرت المباراة الثانية بين الثنائي أحمد الحمودي وسلطان العويس في مواجهة أحمد المسعودي ومحمد البدارنة، أما المجموعة الثانية فضمت أيضا أربعة فرق حيث شهد اللقاء الأول منافسة بين الثنائي أحمد النعيمي وحمد سليمان ضد علي الكربي وأحمد مسعد فيما شهد اللقاء الثاني في نفس المجموعة منافسة بين الثنائي سلطان جوكة وحميد السويدي ضد نوزاد جعدان وذو الفقار شيخ.

أما الدور النصف النهائي فقد شهد تأهل أربعة فرق تنافست على بطاقتي الصعود للدور النهائي، ونجح فريق أحمد النعيمي وحمد سليمان مع فريق خالد السوقي وأحمد الحمادي في التأهل للمباراة النهائية والتي شهد تلقاء نديا حماسيا أسفر عن تتويج الأخير.

وأضافت تسعى الدائرة إلى التركيز في أجندتها هذا العام على تنوع الأنشطة الرياضية لدعم الشباب من خلال تبني أسلوب حياة صحي ونشط لتعزيز جودة الحياة، وخلق روح المنافسة بينهم خاصة في رياضة البادل تنس التي لاقت انتشاراً واسعاً لدى الشباب في الدولة، وتحفيز تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وصحة وسعادة بين جميع فئات المجتمع.

كما أشاد علي الكربي من قسم العلاقات العامة وعضو اللجنة المنظمة بمستوى الفرق والمستوى الفني بشكل عام للبطولة، ومؤكداً بعيداً عن الفوز والخسارة أعرب عن سعادته بالنجاحات التي صاحبت البطولة بجميع مناشطها رغم إقامتها للمرة الأولى، مؤكدا حرص الدائرة على إقامة هذه البطولة سنوياً وبصورة أكثر شمولية وتطوراً بكافة مجالاتها، واستطرد قائلاً في ظل الانتشار الواسع للعبة هناك عدد لا بأس به من حيث المشاركين وخاصة العناصر الشابة المواطنة والتي تعد لعبة من ضمن هذه الرياضات التي تشهد انتشاراً من حيث الكم والنوع، كما واصل شكره وتقديره للجهود الكبيرة والاهتمام مع الدعم والرعاية التي شهدتها البطولة.

وتعد رياضة البادل تنس، التي اكتسبت شهرةً عالمية واسعة خلال السنوات الماضية، نوعاً فريداً من رياضات كرة المضرب التي تُقام ضمن ملاعب مغلقة بأبعاد تعادل ربع مساحة ملاعب التنس التقليدية؛ كما أنها إحدى أسرع الرياضات نمواً في العالم، وتتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات.