×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل باليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات

وسط أجواء وطنية وتراثية معبّرة وضمن مشاركتها في احتفالات الدولة الوطنية، احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بعيد الاتحاد الـ 52 وذلك بتنظيم فعاليات متنوعة شملت تنفيذ مجلس خاص للموظفين في الساحة الخارجية للمبنى، ومنصة للحرفيين لعرض مهاراتهم في الأعمال اليدوية والحرف المحلية وتقديم الضيافة الإماراتية،.
وتفاعل الموظفون مع أسئلة المسابقات والتصاميم التراثية ، حيث عبروا عن سعادتهم بالعروض الجديدة التي وفرتها الدائرة في احتفالات هذه السنة واعتبروها مميزة خصوصاً أنها تظهر المكونات الثقافية والشعبية ومنها الألعاب القديمة والأكلات المحلية.

وقالت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي بالدائرة " في هذا التوقيت من كل عام تتجدد احتفالاتنا بعيد الاتحاد، فهو مناسبة وطنية خاصة ينتظرها شعب الإمارات، لما لها من دلالات ومعانٍ عظيمة تعكس قيم الولاء والانتماء للدولة وقيادتنا، ونحرص سنوياً على إقامة حزمة من الفعاليات المميزة التي تعبّر عن المناسبة التاريخية، وتعكس اعتزازنا بقيمنا وتراثنا وهويتنا".

وأضافت إنه في هذا اليوم تأسست معالم الاتحاد، وأن دولة الإمارات استطاعت في وقت قياسي وبإرادة فاقت كل التوقعات أن تتقدم إلى الصفوف الأولى، وأن تكون في طليعة الدول المتقدمة.