×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل بيوم العلم

شاركت دائرة الأشغال العامة بالشارقة الشعب الإماراتي وقيادته الوفيه أفراحه في " يوم العلم " عبر ترسيخ ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن.

ورفعت الدائرة علم الدولة بحضور موظفي الدائرة ومدراء الإدارت على أنغام السلام الوطني.

وأكدت الدائرة أن احتفالها بـ " يوم العلم " يأتي تأكيدا على أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة فضلا عما يحمله الاحتفال من معان وطنية عن رمزية علم الدولة ومكانته في قلوبنا.

وأشارت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية يمثل تلاحما وطنيا ودليلا واضحا على وحدة شعب دولتنا الفتية ومدى حبهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة وتعبيرا صادقا عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم وقادتهم.

وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات مهمة استهدفت كل فئات المجتمع بمختلف أطيافه أبرزها إعداد فريق الاتصال لفيديو تعريفي عن المعنى الوطني والرمزي ليوم العلم تعددت أماكن تصويره أمام الساريات التي أنجزتها الدائرة في مواقع مختلفة، وعدد من الفعاليات الداخلية المرافقة.

وأكدت أمل آل علي رئيس قسم العلاقات العامة أن يوم الثالث من نوفمبر يمثل استمراراً لنهج القيادة في المحافظة على المكتسبات الوطنية، وتحقيق مزيد من الأمن والرخاء والازدهار، للمواطنين والمقيمين، عبر مسيرة العطاء المستمرة التي جعلت علم الإمارات عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الإقليمية والعالم.