×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

"أشغال الشارقة" تنجح في تجديد "الآيزو 9001:2015

نجحت دائرة الأشغال العامة بالشارقة في تجديد شهادة المطابقة لنظام إدارة الجودة الآيزو 9001:2015 بعد اجتياز التدقيق على جميع إجراءات العمل المتبعة نتيجة التزامها بمتطلبات نظام إدارة الجودة خلال السنوات الماضية على مستوى جميع الوحدات التنظيمية.

وجاء حصول الدائرة على شهادة الآيزو9001:2015 لإدارة الجودة، وفقا للتقرير الصادر من الشركة الدولية مانحة الشهادة لويدز ريجستر البريطانية، حيث اطلعت خلال الزيارة على طبيعة العمليات المؤسسية الرئيسية التي تعمل بها الدائرة، وأظهر التقرير التزام الدائرة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفة المذكورة.

وتفصيلاً، قالت المهندسة هند مكرم ناصر مدير مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة ان النجاح في تجديد شهادة الايزو ما هو إلا انعكاس للفكر الاستراتيجي الذي تنتهجه القيادة العليا في الدائرة والتي تحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات وأهمها اسعاد المتعاملين.

وأضافت بأن وجود هذا النظام كان له دور كبير في توحيد وربط الإجراءات بين جميع الوحدات التنظيمية في الدائرة والتحسين المستمر عليها بهدف توفير خدمات ذات مهنية وفاعلية عالية تلبي متطلبات المعنيين.