×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال وإسكان الشارقة تحتفلان بيوم العلم

شاركت دائرتا الأشغال العامة والإسكان بالشارقة الشعب الإماراتي وقيادته الوفيه أفراحه في " يوم العلم " عبر ترسيخ ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن.

ورفعت الدائرتان علم الدولة على أنغام السلام الوطني بحضور المهندس إبراهيم الحوسني مدير دائرة الإسكان ومدراء الدائرتين مؤكدين أن احتفالهم بـ " يوم العلم " يأتي تأكيدا على أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة فضلا عما يحمله الاحتفال من معان وطنية عن رمزية علم الدولة ومكانته في قلوبنا.

وأشار الحضور إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية يمثل تلاحما وطنيا ودليلا واضحا على وحدة شعب دولتنا الفتية ومدى حبهم وانتمائهم لهذه الأرض الطيبة وتعبيرا صادقا عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم وقادتهم.

وتضمنت الاحتفالية رفع العلم من فوق مكاتب الموظفين بالإضافة إلى رفع العلم أمام مبنى الدائرة الرئيسي وذلك ضمن الشروط الاحترازية وتفاديا للتجمعات.

من جانبها، أكدت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي أن يوم الثالث من نوفمبر يمثل استمراراً لنهج القيادة في المحافظة على المكتسبات الوطنية، وتحقيق مزيد من الأمن والرخاء والازدهار، للمواطنين والمقيمين، عبر مسيرة العطاء المستمرة التي جعلت علم الإمارات عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الإقليمية والعالم.

وأضافت كان احتفالنا بيوم العلم على نطاق أصغر هذا العام وذلك في إطار التزامنا بالإجراءات الاحترازية، لكن هذا لم يمنعنا من رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم تمام الساعة 11 صباحا مع مدراء الإدارات أمام المبنى الرئيس أما باقي الموظفين فشاركوا برفع العلم من مكاتبهم بالإضافة إلى المشاركة برفع العلم بشكل مباشر عبر تطبيق ويبكس.