×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

1625 معاملة إلكترونية ينجزها مركز سعادة متعاملي أشغال الشارقة خلال الربع الأول

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ما يقارب 1625 معاملة خلال الربع الأول، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجعا عبر وسائل الاتصال الافتراضية أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجزة خلال العام الماضي انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين العام عن الدائرة 92 في المئة ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة. كما تم الرد على 1663 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين ليحقق بذلك المركز إحدى أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، بالإضافة إلى ورود 438 استفسارا وسؤالا عبر خاصية التفاعل المباشر الموجودة على الموقع الإلكتروني وتم الرد عليها جميعا.

وأكدت المازمي أن المعاملات تنوعت ما بين تجديد شركات أو تسجيل شركة جديدة والتقديم على التسويات الترابية في بعض مناطق الموردة ( السيوح) بالإضافة إلى طلبات الدفعات والخطابات الواردة من الجهات الحكومية والخاصة. 

وأفادت بأن الدائرة تسعى نحو الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، وتقديم خدمات حكومية متكاملة، وتوصيل الخدمات إلى المجتمع، مشيرة إلى حرص الدائرة على تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل نظام الدائرة والشركاء الاستراتيجيين.

وقالت مديرة مركز الاتصال المؤسسي: تعمل الدائرة دائما على تطوير خدماتها في مجال خدمة العملاء، ويندرج ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية والتزاماً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للتطوير المستمر لمنظومة العمل الحكومي وتحقيق أفضل الخدمات، ويمكّنها من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة لتيسير حصول الجمهور على خدمات فائقة الجودة.

و توفر الدائرة خدماتها للمتعاملين عبر موقعها الإلكتروني www.dpw.sharjah.ae أو عبر تطبيقها الذكي Sharjah DPW بالإضافة إلى نظام التفاعل المباشر والبدالة الرئيسية للدائرة 065165555 .