×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا في «أشغال الشارقة» للموظفين

استضافت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مبادرة تطعيم موظفيها باللقاح المضاد للأنفلونزا الموسمية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للحد من انتشار الفيروس وضمان صحة أفضل وبيئة عمل صحية.

 

وقال عبدالله بو علي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في الدائرة إن دائرة الأشغال بالتعاون مع الفريق الطبي المتنقل في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، قامت بتطعيم موظفيها باللقاح المضاد للأنفلونزا، في مقر الدائرة الرئيسي بالناصرية. وتابع أن الدائرة عملت خلال الأيام الماضية على حصر أعداد الموظفين الراغبين في تلقي اللقاح للتأكد من إدراجهم ضمن الفئات المؤهلة والمستوفية لشروط أخذ اللقاح، مبيناً أن اللقاح يعد خطوة إيجابية وبناءة في درب التعافي التام والمنشود. وبين أن الدائرة تحتضن فئات أكثر عرضة للمخالطة والتعامل مع أفراد المجتمع كافة وبالأخص المهندسون الميدانيون بما يعد متطلباً للوقاية التامة للموظفين والمتعاملين والجمهورـ وعليه ارتأت الدائرة تقديم اللقاح، الذي يعد حصناً للمهندسين والمراقبين وغيرهما من الوظائف الميدانية.

وأكد أن تنظيم الحملة يأتي في إطار الإهتمام بصحة الموظفين وتعزيز الوعي بأهمية الوقاية من الأمراض، وتوفير اللقاح والتطعيم اللازم لتقليل احتمالية الإصابة بالأنفلونزا الموسمية لضمان صحة أفضل وبيئة عمل صحية، ولتوفير أعلى مستويات السلامة والتدابير الوقائية والاحترازية للموظفين حرصاً على سلامتهم في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم حالياً جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعا الموظفين للحصول على تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية والتفاعل مع الحملة لرفع الوعي الصحي وتحقيق النتائج المنشودة.