×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تحتفل بيوم الصحة العالمي

احتفلت دائرة الأشغال العامة بفعاليات يوم الصحة العالمي في السابع من أبريل الجاري، وذلك حرصاً من الدائرة على المساهمة في نشر الوعي بين موظفيها في مثل هذه المناسبات. وتضمنت فعاليات يوم الصحة العالمي عدة أنشطة منها مسابقات رياضية وفحوصات مجانية.

وقال عمران علي من قسم العلاقات العامة في الدائرة : إن الشارقة كانت ولا تزال نموذجاً عالمياً بتوفير بيئة صحية سليمة وتعزيز الوعي الصحي المجتمعي و هذه الفعاليات والأنشطة التوعوية تسعى إلى غرس ثقافة صحية وتعزيز الوعي بأهم المشكلات المرضية التي تواجه الإنسان سواء كانت نفسية أو عضوية مع توضيح كيفية التعامل معها وتأتي أيضا من منطلق مسؤولية الدائرة المجتمعية التي تحرص دوماً على تقديم نشاطات مختلفة تساهم في التوعية الصحية والبيئية للموظفين مشيرا إلى أن التثقيف الصحي يعد مسؤولية جماعية على كل فرد خصوصا اننا نعيش في بلد متطور يعكس طموح مدينة الشارقة كمدينة صحية.

وأضاف تأتي المناسبة هذا العام وقد نجحت الإمارات في العبور نحو مرحلة التعافي التام من تداعيات كوفيد-19 على مختلف المستويات، وذلك بعد سلسلة الإجراءات الاستثنائية التي سخرت فيها كافة الموارد والأدوات اللازمة لتخطي المرحلة الأصعب، حيث سارعت الإمارات منذ بداية الجائحة إلى تبني إجراءات استثنائية واستباقية جعلتها تتبوّأ المرتبة الأولى على مؤشر بلومبيرج لأفضل الدول مرونة في التعامل مع الجائحة.