×
هل أنت راض عن الموقع؟
lang_en theme_color search zajel mail_box home_menu_btn
sharja_gov_logo
contact_us_banner

أشغال الشارقة تنظم جلسة حوارية وعصف ذهني للارتقاء بالخدمات المقدمة لشركائها

نظمت إدارة عقود المباني في دائرة الأشغال العامة بالشارقة جلسة حوارية تحت عنوان " يوم الشريك “وذلك لتحقيق مستهدفات المؤشرات الاستراتيجية وبلوغ الرؤية المستقبلية بإعمار حضاري مستدام. وتأتي المبادرة كجلسة حوارية وعصف ذهني للارتقاء بالخدمات المقدمة من الدائرة وباعتبارها أيضا منصة تُعرّف من خلالها الدائرة شركاءها بمشاريعها وخدماتها لتعزيز علاقاتها الاستراتيجية من التعاون والشراكة والتعاقد.

وقالت مديرة إدارة عقود المباني فاطمة حسن " إنَّ دور شركاء الدائرة من استشاريين ومقاولين وموردين يدعم جهود الدائرة ويعزز قدراتها المختلفة بهدف تمكينها من أداء دورها ورسالتها على النحو المطلوب مما يصنفهم في مرتبة الشريك الفعال، ومن هنا يأتي حرص الدائرة على كسب رضا المتعاملين من خلال الارتقاء بخدماتها وتطوير الأساليب والنظم المعمول بها في إنجاز المعاملات بما يلبي طموحاتهم ويستجيب لرغباتهم حيث يأتي تنظيم هذا اليوم بهدف تبادل الآراء والأفكار والمقترحات حول أفضل السبل التي تساعد على تحقيق التقدم في هذا المجال “.

وأضافت “إن الوقت الراهن يعد الأمثل لتطوير الشراكات لاسيما في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها الإمارة، ونحن نقف هنا لتلقي طلباتكم وملاحظاتكم بما يعزز العلاقة التعاقدية المتبادلة، وفرصة للالتقاء بشركائنا وتمكين المشاركين من تبادل الخبرات وتدعيم أطر التعاون والشراكات الاستراتيجية ".

من جهته، قال المهندس عبد الله نعمان رئيس قسم تسجيل وتقييم الشركات في الجلسة التي أدارها لممثلي الشركات الحاضرين “نرحب بكم في مستهل هذا اليوم الذي يشكل منصة للحوار والتفاعل وبداية لشراكة مستدامة، وذلك من منطلق حرص الدائرة وتطلعها نحو

مساحات أوسع ومجالات أكبر في تعزيز المبادرات والمشاريع المشتركة وتطوير العلاقة التعاقدية ومنظومة الخدمات المقدمة، وتحقيق النجاحات والإنجازات، علاوة على تقريب مجتمع الأعمال الهندسي وبحث الفرص المناسبة للتوسع في آفاق التعاون بما يسهم في تطوير شراكات تخدم الأهداف المشتركة “.

ولفت إلى أن يوم الشريك يعد بمثابة ساحة للحوار والنقاش وتبادل الأفكار والمعلومات لتعود بمنفعة مشتركة علينا جميعا وتبادل طرح الآراء بما يسهم في دعم تحقيق رؤية ورسالة الدائرة الهادفة إلى اعمار حضاري مستدام وتقديم خدمات متميزة للمجتمع.

وأضاف إن التعاون وتكامل الجهود بين الدائرة وشركائها الإستراتيجيين يكتسب أهمية كبيرة في ظل تلاقي الرؤى والأهداف المشتركة لتجسيد توجيهات القيادة الرشيدة بالسعي المشترك إلى تعزيز هذه الشراكات.. كما عكفت الدائرة على تطوير عدد من الإجراءات الداخلية في سبيل تسهيل وتعزيز التعاون مع الشركاء والتي تهدف في مجملها إلى اختصار الإجراءات وتيسيرها من خلال اختصار الوقت والجهد وتسهيل التواصل وتحقيق مبدأ الشفافية والمصداقية التي تنتهجها الدائرة عبر وضوح الإجراءات وعرض المعلومات.

وتم فتح باب النقاش والحوار مع الشركات للتركيز على خلق مناخات تعاون جديدة إيجابية وعددا من الأفكار والمقترحات لتطوير الخدمات لاسيما بحضور ممثلين من كافة الإدارات الفنية للدائرة، وتوفير كافة السبل لتحقيق ذلك واستغلال الفرص التي يتيحها الملتقى للتعريف بمشاريع الدائرة وخدماتها، كما تخلله عدة محطات تفاعلية تضمنت نقاشا مفتوحا وعروضاً تقديمية مرئية ومصورة.