تواصل مع الرئيس
استبيان رضا المتعاملين
الاقتراحات والشكاوى
اختيار نوع المستخدم
المستخدم الحالي
إنجاز خدمات التسوية
×
هل أنت راض عن الموقع؟
سعيد
راض
غير راض
من فضلك أذكر السبب
×
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
سياسة الجودة
الأسئلة الشائعة
سياسة النظام الإداري المتكامل
جوائز و شهادات
الميثاق
سياسة أمن المعلومات
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الاقتراحات والشكاوى
امكانية الوصول
وظائف شاغرة
الدعم الفني
×
تسجيل الدخول
تذكرني
إستعادة كلمة المرور
تسجيل فرد جديد
تسجيل شركة جديدة
Vendor Portal -
بوابة الشركات
×
بحث
English
الملف الشخصي
الملف الشخصي
تسجيل خروج
الملف الشخصي
تسجيل الخروج
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
بحث
الرئيسية
عن الدائرة
كلمة الرئيس
الهيكل التنظيمي العام
من نحن
الأسئلة الشائعة
امكانية الوصول
وظائف شاغره
سياسة النظام الإداري المتكامل
سياسة أمن المعلومات
الجوائز
ميثاق إسعاد المتعاملين
مشاريع الدائرة
المنشآت العمرانية
خدمات الدائرة
التحقق من حالة معاملة
خدمات الأفراد
خدمات الشركات
خدمات الجهات الحكومية
خدمات الموظفين
المكتبة الإلكترونية
الدعم التقني
الاقتراحات والشكاوى
المركز الإعلامي
أخبار الدائرة
الفعاليات والأحداث
البيانات المفتوحة
الإصدارات
المناقصات والمزايدات
خدمات الدائرة
خدمات الشركات
المشاركة في المناقصات
تنبية!
عن الخدمة
تفاصيل الخدمة
متطلبات تقديم الخدمة
قنوات تقديم الخدمة
الأسئلة الشائعة
وصف الخدمة
من الإجراءات النظامية تهدف إلى دعوة أكبر عدد من المتناقصين لتقديم عطاءاتهم وعروضهم تمهيداً لاختيار الأنسب من بينهم اعتماداً على جودة المادة والسعر.
فئات المتعاملين المستهدفة
الشركات (مقاولين-استشاريين- موردين)
هيكلية الخدمة ونوعها
فئة الخدمة: تكميلية
نوع الخدمة: إجرائية
ترابط الخدمة مع خدمات أخرى
المشاركة في المناقصات الخاصة بمشاريع الدائرة ترتبط مع خدمة التسجيل ( الشركة )
ترابط الخدمة مع جهات أخرى
دائرة المالية المركزية
إجراءات الحصول على الخدمة
التقديم على الطلب عن طريق مركز سعادة المتعاملين مع ( ارفاق جميع المتطلبات الخاصة بالخدمة )
طلب الحصول على إذن الدفع من الادارة المعنية ( إدارة عقود المباني ) لشراء مناقصة المشروع
دفع رسوم المناقصة عن طريق مركز سعادة المتعاملين و استلام الايصال
تسليم الايصال للادارة المعنية و استلام نسخة من مستندات المناقصة
رسوم الخدمة
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 2000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 500
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 5000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 1000
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 10000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 1500
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 20000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 2000
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 40000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 3000
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 60000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 5000
إذا كانت قيمة المشروع لغاية 80000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 6000
إذا كانت قيمة المشروع تزيد عن 80000000 درهم فإن قيمة الرسم بالدرهم (سنوياً) 8000
طريقة الدفع
تحصيل
الوقت المتوقع لإنجاز الخدمة
يوم عمل
متطلبات تقديم الخدمة
الرخصة التجارية للشركة سارية المفعول
رسالة الدعوة
تسجيل /تجديد عضوية الشركة في الدائرة
قنوات تقديم الخدمة
مركز سعادة المتعاملين
لتقديم العطاءات يرجى الدخول عبر بوابة تجاري على الرابط: www.eprocurement.sfd.gov.ae
أوقات تقديم الخدمة
الخدمة متاحة عبر مراكز سعادة المتعاملين التابعة للدائرة ، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي. (الأثنين إلى الخميس من الساعة 7:30-3:30)
الوقت المتوقع لتقديم الخدمة
5 دقائق كحد أدنى
كيفية تقديم أظرف المناقصة
لتقديم العطاءات يرجى الدخول عبر بوابة تجاري على الرابط:
www.eprocurement.sfd.gov.ae
شروط الاشتراك في المناقصات المطروحة
لتفاصيل الاشتراك في المناقصات يرجى الذهاب إلى خدمات الدائرة والدخول إلى المكتبة الإلكترونية ثم إلى دليل الاستخدام
تقديم